Friday, May 29, 2020

دروس تفاعلية لتعليم الانجليزية

تعلم اللغة الإنجليزية معنا بكل سهولة

ساعدت مدرسة EF إنجليش لايف أكثر من 20 مليون شخص على تعلم الانجليزية عبر الإنترنت مع معلمين أجانب خبراء وثنائى اللغة، لتعلم الإنجليزية خطوة بخطوة

الخطوة الأولى

صمم دورتك المناسبة

حدد مستواك وأهدافك لتعلم الإنجليزية مع  EF إنجليش لايف
  • عبر خبرتنا التي تتجاوز الـ"50" سنة في مجال تعليم اللغة الانجليزية، نحن نعلم جيداً أن دورات اللغة الانجليزية التي تناسب شخص قد لا تناسب شخص آخر، لذلك فنحن نتيح لك تحديد المنهج الذي يناسب مستواك ويحقق أهدافك فى تعلم الانجليزية.

  • حدد أهدافك

    في البداية، سنقوم بتوجيه بعض الأسئلة السريعة لك، من أجل تحديد دورة اللغة الإنجليزية المناسبة لك والتي تحقق أهدافك فى تعلم الإنجليزية.

  • حدد مستواك

    سنتيح لك اختيار المستوى المناسب، أو يمكن ببساطة اجتياز اختبار تحديد المستوى الذي لن يأخذ من وقتك سوى 20 دقيقة، كي تبدأ رحلتك التعليمية بداية صحيحة وملائمة.

الخطوة الثانية

ابدأ مع الدروس التفاعلية

بمجرد الانتهاء من تحديد خطتك الدراسية لتعلم الإنجليزية معنا، ستنطلق في رحلة تعليمية مشوقة، ستتعلم اللغة الانجليزية بسهولة عبر نظام تفاعلي مليء بالوسائط السمعية والبصرية.

  • 16 مستوى لجميع المستويات

     المستويات من المبتدأ حتى المتقدم، كل مستوى مقسم إلى 6 وحدات تعليمية، فيها العديد من الدروس والأنشطة العملية والتفاعلية، هذه المستويات تتوافق مع الإطار الأوروبي "CEFR".

  • أنشطة التحدث والنطق

    لن تتعلم الإنجليزية عبر المشاهدة والاستماع فقط، بل ستتحدث عبر المايكروفون كي يقوم نظام التعرف على الصوت لدينا بتقييم نطقك للكلمات.

  • دروس صوتية ومرئية مشوقة

    سوف تتعلم القواعد وتمارس الاستماع والتحدث في ذات الوقت، فهنالك الكثير من المواد المسموعة والمرئية التي تطور لغتك الإنجليزية بطريقة مشوقة.

  • تقييمات فورية لكل المهارت

    ستعرف الأخطاء التي وقعت فيها نهاية كل نشاط، وسوف تتلقى تقييمات وتصحيحات من مدرسي لغة إنجليزية عند إتمام بعض الأنشطة.

الخطوة الثالثة

إتقن تحدث الإنجليزية مع الدروس المباشرة

دروس مباشرة للتحدث بالإنجليزية مع  EF إنجليش لايف
  • سواءً كنت مبتدئ في اللغة الانجليزية أم متقدم تطمح لتطوير انجليزيتك الخاصة بمجال عملك، الفصول المباشرة هى وسيلة فعالة لتطوير مهارة المحادثة واكتساب الثقة بالنفس، فهي تعمل جنباً إلى جنب مع دورات اللغة الانجليزية لتحسين نطقك وتطوير مهارة التحدث.

  • الدروس الخاصة المباشرة مع معلم خاص

    أتقن الإنجليزية بشكل أسرع واحصل على الثقة والمهارة عند التحدث مع معلم خاص (واحد لواحد) عبر دروس خاصة ومباشرة مع مدرسين أجانب معتمدين، معنا يمكنك إختيار جنس مُدرسك الخاص سواء كان مُدرس أو مُدرسة، كما ان لدينا مدرسين أكفاء ثنائي اللغة يتحدثون العربية لمساعدتك في المستويات الأولى.

  • فصول المحادثة الجماعية المباشرة

    مارس تحدث اللغة الإنجليزية عبر فصولنا الجماعية المباشرة مع مدرس و 4-5 طلاب آخرين في نفس مستواك. هذه الفصول تُفتَح كل نصف ساعة ولا حاجة للحجز المسبق للانضمام إليها.

 تعرف على مدرسيك

معلمو لغة انجليزية خبراء متاحين 24/7

لدينا آلاف المدرسين المتميزين، والحاصلين على شهادات معتمدة تؤهلهم لتعليم اللغة الانجليزية بكل اقتدار، لغتهم الأم هي الانجليزية ولدينا مدرسينا أكفاء ثنائي اللغة يتحدثون العربية لمساعدتك في المستويات الأولى.

مشكا روود

أحب لقاء الأشخاص من مختلف أنحاء العالم والتعرف على ثقافاتهم.

تتحدث
الانجليزية البريطانية
موضوعات التخصص
مجالات الأكاديمية, إدارة الأعمال, السفر

مونيكا روبرتز

تدريس اللغة الإنجليزية كان أحد جوائز حياتي. إنه لشعور عظيم حين تساعد الطلاب لتطوير لغتهم الانجليزية وتحقيق أهدافهم.

تتحدث
الانجليزية البريطانية
موضوعات التخصص
الإعداد للاختبارات, وإدارة الأعمال

نورا

أنا حقاً أحب كوني معلمة لغة انجليزية، أستمتع فعلاً بمقابلة طلاب من مختلف أنحاء العالم، فأنا أتعلم أكثر عن بلدانهم وثقافاتهم.

تتحدث
الانجليزية الأمريكية
موضوعات التخصص
التوفل, السفر, وإدارة الأعمال

الخطوة الرابعة

طور لغتك الانجليزية في التخصص الذي تريد

إدارة الأعمال

السفر

التوفل والتويك

الخطوة الخامسة

شهادات ونتائج معتمدة

الحصول على شهادة معتمدة في اللغة الإنجليزية مع  EF إنجليش لايف
  • رغم أن هدفنا الرئيسي في EF انجلش لايف هو تقديم وسيلة فعالة لتعلم الانجليزية بسهولة، إلا أننا في ذات الوقت نحرص على أن يكون تعليماً وفق أُسس ومعايير عالمية، وعبر منهج متسلسل مكون من 16 مستوى متوافق مع الإطار الأوروبي المرجعي العام للغات (CEFR) من مستوى A1 إلى C2.

  • أحصل على شهادة معتمدة بعد كل مستوى تجتازه، هذه الشهادات وسيلة جيدة لإثبات مستواك في اللغة الانجليزية عند التقدم للجامعات والوظائف. كما يمكن أيضاً إضافتها لحسابك الشخصي في "لنكد إن" بكل سهولة.

FAQ

  • ماهي مميزات دراسة اللغة الإنجليزية عبر الانترنت؟

  • كيف يمكنك إتقان الإنجليزية وتنمية مهارات المحادثة؟

  • هل هناك دورات للتخصص الوظيفي او للتأهيل لاختبارات التوفيل والتويك؟

  • كم تكلفة الدراسة اونلاين وهل شهادتها معتمدة؟

  • إبدأ الدراسة اليوم

    No comments:

    Post a Comment