Sunday, May 6, 2018

تعلم المحادثة فى اللغة الإنجليزية من خلال أهم المواقف اليومية




YouTube

5:56

تعلم المحادثة فى اللغة الإنجليزية من خلال أهم المواقف اليومية (1)

Moustafa Talaat2,775,009 مشاهدات

تعليقات • 1,149

إضافة تعليق عام...
الفيديو سريع مش بلحق احفظ انا عندي 12 سنة كنت في مدرسة فرسية و انا الوقتي هنقل مدرسة عربي الانجليزي اولى اعدادي صعب عليا و محتاجة اي ابدأ اتعلم انجليزي لأني مكنتش باخد في مدرستي القديمة اتمنى تساعدني اتعلم الانجليزي من البداية و شكرا على تعبك في الفيديو
قبل سنة واحدة ٥٦
شكرا كثييرا لك الفديو كلو حثييييير والله فادني ويعلم جيدا تانكس
قبل سنة واحدة ٣٥
رائع أخي مصطفى طلعت، إبداع بكل ما تعنيه الكلمة..جزاك الله خير، و بارك فيك و جعل ما تقوم به في ميزان حسناتك.
قبل 3 سنوات ١٩
نريد الكثير من هذا المقاطع والمحاضرات لأنها فعلا مفيده جدا
قبل 3 سنوات ٢٠
اللي يشترك بقناتي يكتب تم علشان اشترك بقناتكم
قبل سنة واحدة ١٣
والله انا ثاني مره اكتب تعليق والله حتي كلمت شكر لاتكفي بحقك انت رائع واكثر من رائع والله هذا العمل من افضل عمل شفته وتفرجت عليه في اليوتيوب الي عجبني فيه في ثلاث اعادات لي الحوار الاول ترجمه والثاني من غير ترحمه والثالث صوت وبهذه الطريقه يقدر الشخص يتعلم بسهوله والله انا تعلمت كثيرا من الواقف اليوميه واستفدت وتحسنت لغتي الانجليزيه والفضل لله وليك في ميزان اعملك يارب والله يكثر من امثالك المفيده لي الناس والمجتمع
قبل سنتين (2) ١٦
جميل جدا 
قبل سنتين (2) ٧
الطريقة والاسلوب كلو حلو ماعدا حاجه اللي هي انو الفديو سريع فاياريت يكون ابطئ علشان نركز ونعيد وراه ويمدينا نكتب الله يعطيك العافيه واستمر
قبل سنة واحدة ٦
طريقتك ممتازة بس ياريت يكون فية جزء من المحادثة طرف واحد يتكلم واحنا نرد مكان الطرف التاني علشان نمارس اللغة اثناء المحادثة لان مفيش حد نتكلم معاة انجليزي هنا
قبل 3 سنوات ٩
جمييل جداا , انا اتمنى اتعلم انجيزي وفي قناتك بديت اتعلم حبه حبه  ربي يجزاك خيير
قبل 3 سنوات ١٠
اخي العزيز , للسؤال يقال ( what time is it ) و للجواب يقال ( it is ) للتصحيح فقط , تحياتي
قبل سنتين (2) ٨
مشكلتي اني بفهم الشخص شو بيحكي انجليزي لكن ما اعرف اجاوب كتير الكلمات تتلاشى من بالي مع اني محتاجة كتير اتعلم هاي اللغة في حياتي اليومية بحكم الظروف
قبل سنة واحدة ٨
شكرا جزيلا حقا رائع وطريقه رائعة جدا لتعلم الأنكليزية وأتمنى أن تستمرو هكذا حقا طريقه مفيده ولكن أتمنى أن تجعلو الشرح أبطئ قليلا لأنه سريع بعض الشي وأتمنى أن تعرضو محاورة بين صديقين ليس تعارف وإنما مانفعله في حياتنه اليوميه مثلا يساله أين ذهبت اليوم وماذا فعلت و من هذه الناحية يعني.وشكرآ لكم وجزاكم الله خير الجزاء
قبل سنة واحدة ٧
انا مبتدئه في الانجليزي يعني لسا ما اعرف اكتب او اقرأ زيناس
قبل سنة واحدة ٥
l love this , thank you very much ..
قبل سنة واحدة ٦
والله بالجد كلام طيب وبالجد ااي زول عايز يتعلم من البداية دي ممكن تكون من اسهل الطرق لو الزول اجتهد وركز والتوفيق من ربنا سبحانه وتعالى بيض الله وجهك يا اخي
قبل سنتين (2) ٣
شكرا verry Good
قبل سنة واحدة ٥
جميل جدا و مفيد
قبل سنة واحدة ٥
كيف تطلب من مبتدئ يكتب وهو اساساً مايعرف حاجه ؟ بعدين كيف تقول حتفرق معاك كثير جداً اكيد سيكون هناك اخطاء كثيره جداً اليس هذا هو المقصود يعني النتيجه خيبه كبيره وفشل ويأس واحباط هذه هي الفائده التي سأحصل عليها من خلال طلبكم لي بأن اكتب المحادثه .
قبل سنة واحدة ١٨
الله يجزاك بالخير عمل في غاية الروعه ولنا طلب بارك الله فيك ان تنطق المحادثه في المره اﻻولى ببطء لنتمكن من اتقان اللكنه ولك منا الدعاء
قبل 3 سنوات ٥

No comments:

Post a Comment