Thursday, May 4, 2017

قواعد انجليزية



قواعد النحو بالانجليزية

قواعد النحو بالانجليزية (17 درس)

هذه الصفحة تحتوي على دروس لقواعد النّحو في اللغة الانجليزية. هذه هي المواضيع المدرجة: الصفات، الأحوال،صيغة الجمع، حروف الجر،المؤنث، الأعداد، أدوات النفي،الضمائر، أدوات الإستفهام، أدوات التعريف، الأسماء، الأفعال(الحاضر، الماضي، المستقبلصيغة الأمر، و المقارنة. كل صفحة تحتوي على مفردات وعبارات بالانجليزية بالإضافة لدرس النحو و قد تأخد من الوقت 30 دقيقة.
إذا كان لديك سؤال حول أي درس في اللغة الانجليزية يمكنك مراسلتي مباشرة على صفحتي الخاصة هنا تعلم الانجليزية.
دراسة قواعد النحو في اللغة الانجليزية مهم جدا لأن النحو هو العمود الفقري للغة. بدونه لن يمكنك استعمال التعابير بسهولة. بحيث أن تعلم النحو يمكنك من إستعمال كلمة بعدة طرق و كذلك يمكنّك من تكوين كلمات جديدة من نفس الكلمة. و بالتالي فإن معرفة قاعدة واحدة تفتح لك العديد من الأبواب.

الدال على الخير

الدال على الخير كفاعله. إن أعجبك تعلم الانجليزية على هذا الموقع، رجاءا أخبر أصدقائك و عائلتك على هذا الخير هنا:Share
إن لم تستطع فعل ذلك رجاءا تبرع بقليل من المال. هدفنا هو جعل هذا الموقع الأفضل في العالم، و ٪100 مجانا. إذا أردت التبرع بقليل من المال، سوف نضع المال المتبرع به لتحسين الموقع أكثر عن طريق إضافة محتويات وخدمات أخرى بالمجان. يمكنك التبرع هنا: تبرع.
إذا إنتهيت من دروس النحو ننصحك بزيارة صفحات عبارات بالانجليزية. يمكنك أيضا الضغط على أحد الروابط أدناه أو العودة إلى الصفحة الرئيسية حول تعلم الانجليزية.

حقوق © 2016 موقع دروسكل الحقوق محفوظة. يمنع منعا كليا النقل أو النشر

No comments:

Post a Comment